شبكة ربيع الفردوس الاعلى  

   
 
العودة   شبكة ربيع الفردوس الاعلى > 5 > الربح من النت --------------- و التجارة الالكترونية
 
   

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: تسربات المياه بالمباني وطرق الحل (آخر رد :مايكروسيستم د)       :: طرق التخلص من تسربات المياه بالرياض (آخر رد :مايكروسيستم د)       :: الشرح التفصيلي برنامج كلام الله المصحف الالكتروني المعلم صوت و صورة لكل القراء (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصاحف الباوربوينت 5 مصاحف القران مكتوب بجودة رهيبة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف محمد سايد رواية ورش مقسم صفحات كامل 604 صفحة طبعة المدينة جودة رهيبة mp3 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: برنامج كلام الله مع خاصية التكرار تكرار الصفحات القارئ حسن صالح رواية ورش عن نافع (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: برنامج كلام الله المصحف الإلكتروني المعلم صوت و صورة مع خاصية التكرار تكرار الصفحات القارئ انس جلهوم (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: برنامج كلام الله مع خاصية التكرار تكرار الصفحات القارئ الحسيني العزازي مصحف معلم مع ترديد الأطفال (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: برنامج كلام الله مع خاصية التكرار تكرار الصفحات القارئ حسن عيسى المعصراوي رواية ورش (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: برنامج كلام الله القارئ محمد عبد الحكيم سعيد العبد لله رواية قنبل عن ابن كثير (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)      

إضافة رد
   
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

  #1  
قديم 08-13-2014, 10:30 PM
منتدى ترايدنت منتدى ترايدنت غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 6,723
افتراضي [ شرح ] أسهل طريقة للربح من كليك بانك [ مجربة ]

مدّة ليست بالطويلة التي قضيتها بين الفيديوهات التعليمية و قراءة الكتب عن التجارة الإلكترونية الأجنبية و خصوصا "الآفلييت Affiliate Marketing ".. و لعمالقة الميدان من الأجانب، مع العلم أنني لا اتجاوز ساعتان إلى 3 ساعات ويوميا في هذا الأمر غير عطلة نهاية الأسبوع ..

المهم بعدَ هذه المدّة وجّهتُ اهتمامي إلى الربح من كليك بانك Clickbank (كأكثر الطرق سرعة في الربح)، وفكّرتُ وبحثُ كثيراً عن أبسط طريقة ممكنْ أن أربح بها من هذا الموع .. لكن مع شرط أن تتناسب هذه الطريقة مع طبيعة عملي الرسمي وتوقيته.


مواصفات الطريقة التي بحثُ عنها :
ربح سريع من كليك بانك
الربح من كليك بانك بدون استعمال مدوّنة .. ( مع العلم أنّه لديّ مدونتين، أنشأتهما بدون غرض ربحي .. واحدة شخصية بالعربية عمرها سنة تقريبا، أرفّه فيها عن نفسي، بكتابة بعض التدوينات في مجالات مختلفة .. لأنني أحبّ التدوين وأتقاسمه مع نخبة كبيرة من المدوّنين و المدوّنات المغاربة .. في ما يسمّى بملتقى المدوّنين المغاربة .. و مدوّنة أخرى أجنبية عمرها تقريباً 3 أشهر بها عدد زوار يومي لا بأسَ به .. وصل التصفح بها حتى هذه اللحظة 239984 صفحة تم زيارتها و هيَ كذلكَ أنشأتها بغرض غير ربحي ).
الربح من كليك بانك دون التوفّر على قائمة بريدية .. و عدم التفكير في استعمالها.
البحث عن موقع يوفر خذمة التدوين لديه، مع مراعاة أن يكون الموقع ذو شهرة كبيرة لدى غوغل لأن هذا الأمر سيوفّرُ علي أمور كثيرة تخصّ الـ SEO
الربح من كليك بانك بدون إنفاق سنتيم واحد ( كتحدٍّ .. فشلتُ في تحقيقه )
استهداف سوق غير الـ Weight Loss و الـ Fitness وكل ما له علاقة بالـ Health

بعدَ البحث وبينَ هذه المواقع
Goarticles
EzineArticles
ArticleCity
Articletrader

وجدتُ أن أفضل هذه المواقع من حيثُ الشهرة مصاحبة غوغل هو موقع EzineArticles
حيثُ أن أغلبَ من استعملوه و يستعملوه و بعد اختيار كلمة دلالية جيدة لمقالهم أو مقالاتهم .. يُظهرُ لهم مقالتهم في الصفحة الأولى بين المرتبة العاشرة و الخامسة





المهِم توكّلتُ على الله .. اخترتُ المنتج من موقع كليك بانك بمواصفات جيدة، في النيش الذي اخترته ( غير الوايت لوس و الفيتنيس لأنني لا أحبّ هذا الميدان ولا أحبّ التقليد هههه )، حجزت له دومين من موقع غودادي لاستعماله في التوجيه ( كي يتوجه الزائر عبر رابط الدويمن إلى صفحة البيع )
و كتبتُ مقالتين على موقع "إيزن أرتيكلز' بكلمتين دلاليتين جيدتين .. (ساعدني أحد الأصدقاء في إيجاد الكلمتين ) .. ختمتهما برابط الدومين الذي حجزته و الذي يوجه الزائر إلى صفحة.
البيع بعد قرابة الأربعة أيام قبلَ الموقع مقالة واحدة و رفض الثانية ( لأنها غير جيدة من حيثُ المحتوى ) .. و المفاجأة أن مقالتي التي تمّ قبولها .. للوهلة الأولى احتلّت المرتبة الخامسة في الصفحة الأولى من البحث في غوغل باستعمال الكلمة الدلالية .. أعدتُ صياغة المقالة الثانية و أرسلتها و تم قبلوها كذلك بعدَ 6 أيام .. و ظهرت في المرتبة السابعة في محرّك البحث 'غوغل'.
اعتمدت تقنية الـ Social Bookmarking باستعمال المواقع التالية
Digg ، Linkedin ، Delicious ، MySpace و الفايسبوك بالطبع (هذه المواقع لدي حسابات بها مند مدة طويلة .. لذلك استعملتها و لأنني ' معْــgَـــازْ ' لم أضف مواقع أخرى تتطلب مني التسجيل ههه.. زعما كانت واجدة )
المقال الأول الآن محتل للمرتبة الثانية و المقال الثاني يحتل المرتبة الرابعة في محرك البحث غوغل.


موقع Ezinearticles
شرح موقع Ezinearticles
أسهل طريقة للربح من الإنترنت
أسهل طريقة للربح من كليك بانك
أسهل طريقة للربح من Clickbank
الربح من Clickbank
الربح من كليك بانك دون استعمال مدونة
مواقع Affiliate Marketing
تقنية الباك لينك بابوك ماركين
تقنية Backlinks و Social Bookmarking

المصدر : مدونة كليك بانك

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

رد مع اقتباس
 
   
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

   
 
 
 
   

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 08:32 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2024 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات