شبكة ربيع الفردوس الاعلى  

   
 
العودة   شبكة ربيع الفردوس الاعلى > 4 > برامج الكمبيوتر و الانترنت
 
   

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: تسربات المياه بالمباني وطرق الحل (آخر رد :مايكروسيستم د)       :: طرق التخلص من تسربات المياه بالرياض (آخر رد :مايكروسيستم د)       :: الشرح التفصيلي برنامج كلام الله المصحف الالكتروني المعلم صوت و صورة لكل القراء (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصاحف الباوربوينت 5 مصاحف القران مكتوب بجودة رهيبة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف محمد سايد رواية ورش مقسم صفحات كامل 604 صفحة طبعة المدينة جودة رهيبة mp3 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: برنامج كلام الله مع خاصية التكرار تكرار الصفحات القارئ حسن صالح رواية ورش عن نافع (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: برنامج كلام الله المصحف الإلكتروني المعلم صوت و صورة مع خاصية التكرار تكرار الصفحات القارئ انس جلهوم (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: برنامج كلام الله مع خاصية التكرار تكرار الصفحات القارئ الحسيني العزازي مصحف معلم مع ترديد الأطفال (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: برنامج كلام الله مع خاصية التكرار تكرار الصفحات القارئ حسن عيسى المعصراوي رواية ورش (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: برنامج كلام الله القارئ محمد عبد الحكيم سعيد العبد لله رواية قنبل عن ابن كثير (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)      

إضافة رد
   
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

  #1  
قديم 06-06-2015, 01:18 PM
منتدى الحياة الزوجية منتدى الحياة الزوجية غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 6,624
افتراضي تحميل11 الماسنجر الجديد Windows Live Messenger 2011 15.4.3502.0922




نبذة عن البرنامج وأبرز مميزاته الجديدة من موقع مايكروسوفت نفسه

يربط Windows
Live
Messenger
أفضل الرسائل الفورية بالشبكات الاجتماعية، وبهذا تبقى على اتصال بمن تهتم بهم. شارك الصور ومقاطع الفيديو أثناء المحادثة. تمتع بمحادثة فيديو عالية الجودة أو أرسل رسالة فيديو إلى صديق. واتصل بالشبكات الاجتماعية التي تشترك بها لمشاهدة التحديثات المهمة في مكان واحد—Messenger. يتطلب هذا الإصدار الجديد منMessenger
تثبيت أحد نظامي التشغيل Windows
7 أو Windows
Vista.



أكثر من مجرد رسالة فورية
باستخدام Windows
Live
Messenger، يمكنك القيام بالكثير مع الأصدقاء والذي لايتوقف عند حد إرسال الرسائل الفورية. تمتع بمحادثات الفيديو عالية الجودة (HD) وشاهدوا ملفات الفيديو سويًا وشارك عرض شرائح للصور أثناء المحادثة بل وقم بتشغيل الألعاب المسلية.


رؤية من تقوم بمحادثتهم
تعد محادثة الفيديو عالي الجودة (HD) باستخدام كاميرا ويب* في Messenger
طريقة رائعة للتواصل مع الأصدقاء وجهًا لوجه عندما يتعذر عليك التواجد معهم بشخصك. يمكنك مشاركة الصور وممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في الوقت الذي ترى فيه تعبيرات أصدقائك في نفس الوقت.


بدء محادثة فيديو عالية الجودة (HD) بوضع ملء الشاشة
انتقل بمحادثة الفيديو التي تقوم بها إلى مستوى تال باستخدام كاميرا ويب عالية الجودة. ويمكنك أيضًا الانتقال إلى وضع ملء الشاشة لتشعر وكأنك موجود في مكان الحدث بشخصك .

مشاركة التجارب مع أصدقائك
لا يقتصر استخدام Windows
Live
Messenger
على إجراء المحادثات مع الأصدقاء. حيث يمكنك مشاركة عروض الشرائح للصور الساحرة ومشاهدة مقاطع الفيديو التي تفضلونها معًا وكذلك إضافة الصور ومقاطع الفيديو من الويب مباشرة إلى المحادثة.


عالم الإنترنت في مكان واحد
يوفر لك Windows
Live
Messenger
تجميع التحديثات من الويب إلى مكان واحد، بحيث لا تحتاج إلى المرور على كافة شبكاتك الاجتماعية لمعرفة ما يدور مع أصدقائك. كما يمكنك إضافة أصدقاء كمفضلين، بحيث ستكون لتحديثاتهم الأولوية دائمًا ولن تفقد على الإطلاق ما يهمك معرفته .


مشاركة الصور مع الأصدقاء
يمكنك مشاركة الصور المفضلة لديك من ألبوم عبر الإنترنت أو من مجلد على الكمبيوتر لديك أو البحث في الويب عن صور ومن ثم عرضها مع الصور المفضلة.

مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت معًا
يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو المفضلة لديك مع أصدقائك ثم عرضها ومشاهدتها معهم في Messenger.

جلب المزيد إلى المحادثة عبر Bing
أثناء قيامك بالمحادثة، يقوم Messenger
تلقائيًا بتسطير الكلمات الأساسية في محادثتك. انقر فوق كلمة أساسية وطالع الصور ومواقع الويب ومقاطع الفيديو المتعلقة بها من خلال Bing .


إرسال ملف
اسحب الملف إلى محادثتك ومن ثم يمكن للصديق الذي تجري معه المحادثة تنزيل الملف إلى الكمبيوتر لديه من أجل المشاركة الفورية.

الاستمتاع مع الأصدقاء
أنعش المحادثات عن طريق إرسال إشارة تنبيه أو شكل صوتي أو أحد رموز المشاعر لأصدقائك. أو عبر عن نفسك من خلال صورة عرض ديناميكية تتغير تبعًا لحالتك المزاجية. يمكنك دعوة أصدقائك إلى مسابقة ودية صغيرة وممارسة الألعاب من داخل Messenger.

رموز المشاعر وإشارات التنبيه والأشكال الصوتية
تشمل رموز المشاعر الآن رموز مشاعر ثلاثية الأبعاد لتضيف بعدًا جديدًا إلى محادثاتك. أرسل شكلاً صوتيًا أو إشارة تنبيه لتجذب انتباه صديقك. يمكنك أيضًا إنشاء رمز مشاعر من ابتكارك.

إنشاء صورة عرض ديناميكية
يمكنك إظهار حالتك المزاجية عن طريق التقاط الصور ومقاطع الفيديو باستخدام كاميرا ويب وإنشاء صورة عرض تتغير كلما أرسلت رمز مشاعر.

استمتع بممارسة الألعاب مع الأصدقاء
تمتع ببعض المرح مع أصدقائك ووجه إليهم دعوة لممارسة العديد من ألعاب الطاولة التقليدية أو ألعاب الورق المفضلة أو غيرها من الألعاب في Messenger.

ترك بريد صوتي بالفيديو
إذا كان أصدقاؤك غير مشاركين في المحادثة، يمكنك ترك رسالة فيديو لهم، وسوف يرون هذه الرسالة عند تسجيل الدخول في المرة التالية إلى Messenger.



النسخة العربية البكج كامل جميع البرامج ملف التنصيب



Windows Live
Messenger
2011
Build 15.4.3502.922 Arabic




أو

Worldwide downloads: Find Windows
Live
Essentials in other languages




الماسنجر بلاس لايف

Messenger Plus! Live
4.85.386



باتش فتح اكثر من نافذة وازالة الاعلانات المصاحبة للبرنامج

A-Patch updated for Windows
Live
Messenger
2011
15.4.3502.0922



شرح استخدام باتش فتح اكثر من نافذة وازالة الاعلانات من الماسنجر






ملاحظه الماسنجر لايدعم ويندوز اكس بي




jpldg11 hglhsk[v hg[]d] Windows Live Messenger 2011 15>4>3502>0922

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

رد مع اقتباس
 
   
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

   
 
 
 
   

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 07:28 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2024 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات