شبكة ربيع الفردوس الاعلى  

   
 
العودة   شبكة ربيع الفردوس الاعلى > 3 > الموسوعة الضخمة المتنوعة ------------ الطب و الصحة و العلاج بالاعشاب
 
   

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: تسربات المياه بالمباني وطرق الحل (آخر رد :نائب المدير)       :: طرق التخلص من تسربات المياه بالرياض (آخر رد :نائب المدير)       :: الشرح التفصيلي برنامج كلام الله المصحف الالكتروني المعلم صوت و صورة لكل القراء (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصاحف الباوربوينت 5 مصاحف القران مكتوب بجودة رهيبة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف محمد سايد رواية ورش مقسم صفحات كامل 604 صفحة طبعة المدينة جودة رهيبة mp3 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: برنامج كلام الله مع خاصية التكرار تكرار الصفحات القارئ حسن صالح رواية ورش عن نافع (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: برنامج كلام الله المصحف الإلكتروني المعلم صوت و صورة مع خاصية التكرار تكرار الصفحات القارئ انس جلهوم (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: برنامج كلام الله مع خاصية التكرار تكرار الصفحات القارئ الحسيني العزازي مصحف معلم مع ترديد الأطفال (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: برنامج كلام الله مع خاصية التكرار تكرار الصفحات القارئ حسن عيسى المعصراوي رواية ورش (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: برنامج كلام الله القارئ محمد عبد الحكيم سعيد العبد لله رواية قنبل عن ابن كثير (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)      

إضافة رد
   
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

  #1  
قديم 02-19-2015, 04:49 AM
منتدى الحياة الزوجية منتدى الحياة الزوجية غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 6,624
افتراضي ما هي فوائد فاكهة جاك فروت | الطب البديل


الكاكايا، أو ما يُعرف بالجاك فروت هي واحدة من الفواكه الاستوائية التي أصبحت متوفرة في كل البلدان على حدّ سواء، وهي من الفواكه اللذيذة والتي تتمتع بطعم حلو المذاق. وهنا نعرض لكِ فوائد فاكهة جاك فروت الصحية العديدة.

ما هي فوائد فاكهة جاك فروت
ما يميّز هذه الفاكهة هو غناها في مجالات تزويد الجسم بالطاقة واحتوائها على الألياف الغذائية والمعادن والفيتامينات
فما يميّز هذه الفاكهة هو غناها في مجالات تزويد الجسم بالطاقة واحتوائها على الألياف الغذائية والمعادن والفيتامينات ما يجعلها واحدة من الفواكه الأكثر صحية. وفيما يلي نعرض لك لائحة بالفوائد التي توفّرها فاكهة الكاكايا.


المناعة: تحتوي هذه الفاكهة على مصدر ممتاز لمضادّات الأكسدة وفيتامين C الذي يساعد في بناء جهاز المناعة من أجل حماية الجسم من الأمراض الشائعة مثل السعال والرشح والانفلونزا.

الطاقة: تحتوي فاكهة الكاكايا على كمية جيّدة من الكربوهيدرات، والسعرات الحرارية والسكر البسيط مثل الفركتوز والسكروز، وتوفّر دفعة سريعة من الطاقة للجسم.  ولا تحتوي الكاكايا على الكوليسترول ما يجعلها خيارًا غذائيًّا صحيًّا.

يحافظ على ضغط الدم: إن الكمية الجيدة من البوتاسيوم الموجودة في الفاكهة تساعد على خفض ضغط الدم المرتفع وتقلّل من مخاطر الاصابة بأزمات السكتة الدماغية والقلب أيضًا.

الهضم: الكاكايا جيدة للهضم وتمنع الإمساك بسبب احتوائها على كمية جيدة من الألياف الغذائية، ما يجعل منها ملينًا فعّالاً.

سرطان القولون: إن الدهون الغذائية الموجودة في جاك فروت تساعد على تنظيف السموم من القولون. وهكذا، فإنّها تقلّل من آثار السموم في القولون وتحمي من سرطان القولون.

صحة العيون: تحتوي الكاكايا على فيتامين A، أحد المغذّيات الهامة لصحة العين. هي تحسّن الرؤية وتحمي العين، كما أنّ هذه الفاكهة تُعتبر مصدرًا غنيًا بالموادّ المضادّة للاكسدة، فتحسّن شبكة العين.


lh id t,hz] th;im [h; tv,j | hg'f hgf]dg

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

رد مع اقتباس
 
   
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

   
 
 
 
   

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 09:47 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2024 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات