شبكة ربيع الفردوس الاعلى  

   
 
العودة   شبكة ربيع الفردوس الاعلى > 3 > الموسوعة الضخمة المتنوعة ------------ الطب و الصحة و العلاج بالاعشاب
 
   

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: مصحف احمد بن يوسف الاهدل 14 سورة برابط واحد (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف عمر ابراهيم شلبي 4 سور برابط واحد (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف انور الشلتوني سورة الشعراء (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف رائد محمد الوصابي 4 سور برابط واحد (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف معتز الغنام سورة يوسف (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف احمد عبد الغفار بحبح سورتان الفرقان و ابراهيم (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف محمد عبد العزيز عبد الدائم 4 سور برابط واحد (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف محمد محمد زكريا سورتان الزمر و فاطر (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف طارق فتحي احمد سورتان الكهف و الزلزلة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف عبد الله بن علي النفجان سورة النساء (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)      

إضافة رد
   
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

  #1  
قديم 02-19-2015, 04:49 AM
منتدى الحياة الزوجية منتدى الحياة الزوجية غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 6,624
افتراضي الجلوس لساعات طويلة يسبب السرطان | الطب العام


إحذري من الجلوس لساعات طويلة أمام الحاسوب أو التلفاز! فقد كشفت بعض الدراسات الحديثة أن الجلوس لفترات طويلة قد يسّبب السرطان! إكتشفي في هذا المقال كيف يزيد الجلوس من مخاطر الإصابة بالسرطان.


إن كنت تجلسين لساعات طويلة في العمل، ينصحك الأطباء بالوقوف لمدة ساعة على الأقل يومياً لتفادي الإصابة بالسرطان وتجنّب المخاطر التي تنجم عن الجلوس مطولاً. كما يقترح الباحثون أن تمارسي عملك، و تعقدي إجتماعاتك وتتناولي الغداء وأنت واقفة، أي أن تحاولي الإستفادة من أبسط الفرص للوقوف أثناء دوام العمل!

فقد وجدت الدراسات والأبحاث الحديثة أن الأشخاص الذين يقضون معظم ساعات اليوم جالسين، يرتفع لديهم معدل الإصابة بالسرطان أكثر من هؤلاء الذين يجلسون لمدة أقل. وقد لفت الباحثون إلى أن الجلوس يؤدي إلى السمنة التي تعزز خطر الإصابة بالسرطان. ونشير إلى أن الأشخاص الذين يجلسون لفترات طويلة هم أكثر عرضة للإصابة بسرطان القولون، سرطان الرحم، سرطان الرئة، سرطان الثدي، سرطان البروستات، وسرطان الغدد الليمفاوية.

لذلك نشدّد على أهمية الوقوف والمشي خلال اليوم لتعزيز الحركة الدموية في الجسم، ما يقلّل من مخاطر الإصابة بالسرطان على أنواعه، وأمراض القلب ويحسّن الصحة العقلية والنفسية


hg[g,s gshuhj ',dgm dsff hgsv'hk | hg'f hguhl

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

رد مع اقتباس
 
   
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

   
 
 
 
   

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 09:21 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2024 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات